دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

الحسنات للميدان: الجزيرة يعاني .. وهذه تفاصيل اتفاقي مع إدارة النادي

الراي نيوز
 - Hلميدان الرياضي_دعاء الموسى

أوضح المدرب الوطني عثمان الحسنات في حديثه لموقع الميدان الرياضي، بعد الأخبار التي تتحدث عن توصله لاتفاق مع إدارة نادي الجزيرة لتسلم المهام التدريبية للفريق.

وأكد أنه ولغاية هذه اللحظة لم يتم التوقيع الرسمي مع النادي، مبيننًا أن في يوم الخميس المقبل سيتم انهاء كافة التفاصيل مع النادي للتوقيع الرسمي .

وأوضح الحسنات أن الإتفاق الأولي يقضي باتفاق لمدة موسم كروي واحد لقيادة فريق الجزيرة .

وبين للميدان أن الفريق يعاني من مشاكل عديدة في ظل عودته لدوري المحترفين، وخروجه من مصاف الدرجة الأولى إذ أن الفريق يحوي 14 لاعب فقط، ولذلك تتوجد العديد من الحسابات المعقدة لإنجاز رؤية فنية وإدارية متكماملة لإعادة الجزيرة إلى ما كانت عليه .

وبغض النظر على الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق لفت الحسنات أن المرحلة القادمة تتمحور حول دراسة أوضاع اللاعبين الموجودين داخل الفريق، وتطوير مستوياتهم، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين لإعادة هيكلة الفريق مجددًا.

 


عدد المشاهدات : ( 592 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .